الراعي الرسمي الجديد لبرنامج ” عرب ايدول ” يطلق تحديث جديد لتطبيق حجز الفنادق يامسافر

اخبار مصر |محيط 0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الراعي الرسمي الجديد لبرنامج ” عرب ايدول ” يطلق تحديث جديد لتطبيق حجز الفنادق يامسافر

تطبيق يامسافر الذي احتل المركز الأول في حجز الفنادق في العالم العربي، أمسى اليوم الراعي الرسمي للمواهب الشابة في برنامج الهواة عرب ايدول، وبذلك لفت انتباهنا بعد مشاهدة إعلان الشركة على قناة MBC وقررنا مشاركتكم مراجعتنا للتطبيق في هذه المقالة.

بناءً على تقييمات و آراء مستخدمي التطبيق، يعتبر تطبيق يامسافر سهل الاستخدام، حيث يعمل على تطوير فكر الحجوزات الفندقية للمستخدمين العرب، أطلق تطبيق يامسافر العديد من المميزات سابقاً و الآن يطلق حزمة من الخواص المتميزة على التطبيق منها خاصية حفظ الفنادق المفضلة لمقارنة الأسعار وخاصية المحادثات مع قسم الحجوزات الخاص بهم عبر رسائل التطبيق المجانية، كما لاحظنا في التحديث الجديد لتطبيق يامسافر بأنه تم الأخذ باقتراحات المتابعين لجعل تجربة المستخدم أسهل في عالم حجز الفنادق الإلكتروني.

reviews-edited

  • التطبيق متوفر باللغة العربية و الانجليزية وبذلك يدعم المحتوى العربي في زمن أصبح نادراً العثور فيه على محتوى عربي متميز في وجهات أوروبية.
  • إمكانية تغير العملة المستخدمة فى التطبيق حسب عملة بلدك حتى تستطيع حساب القيمة كاملة بالعملة التي ترغب التداول بها .
  • إضافة تعديلات جوهرية على نظام الفرز و البحث حسب السعر و النجوم ، طريقة الدفع، التقييمات، بالإضافة إلى بعد المناطق السياحية المحيطة، للوصول الى الفندق المطلوب بسهولة لتوفير وقت المستخدم الثمين.
  • تم اضافة امكانيات و تصنيفات جديدة مثل مجموعة شقق فندقية فاخرة تسمى بشقق يامسافر، تقدر تحجزها في دبي، اسطنبول، الدوحة، المنامة، الخبر و غيرها وهي ملائمة للعائلات بشكل خاص وتوفر جميع الاحتياجات اللازمة من مطبخ ومنطقة جلوس وغيرها
  • ومن أجل التواصل الدائم والمستمر مع فريق الحجوزات من يامسافر فإن التطبيق يوفر خاصية الاتصال المباشر والمجاني على مدار 24 ساعة.
  • خاصية عروض الإكسبرس التي تصل خصوماتها إلى ما يزيد عن 60 % من سعر الحجز والغير متوفرة فى أي تطبيق آخر .
  • نظام الخرائط فى التطبيق غني ويشمل الأماكن القريبة والمحيطة من الفندق الذى تقوم بالبحث عنه في حال رغبت بزيارتها خلال رحلتك لضمان معرفتك الكاملة بالفندق والأماكن القريبة منه.

جرّب تطبيق يامسافر  في رحلتك المقبلة وشاركنا تجربتك.

بإمكانك زيارة الموقع من هنـــــــــــــــــــــــا

screen-shot-2016-11-09-at-4-53-20-pm

الخبر : الراعي الرسمي الجديد لبرنامج ” عرب ايدول ” يطلق تحديث جديد لتطبيق حجز الفنادق يامسافر تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر |محيط

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

الراعي الرسمي الجديد لبرنامج ” عرب ايدول ” يطلق تحديث جديد لتطبيق حجز الفنادق يامسافر

ملخص الخبر : الراعي الرسمي الجديد لبرنامج ” عرب ايدول ” يطلق تحديث جديد لتطبيق حجز الفنادق يامسافر
من قسم : تكنولوجيا
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق