جديد التكنولوجيا توزيعة أوبنتو تصل رسميًا لمتجر تطبيقات ويندوز 10

اخبار التكنولوجيا -عالم التقنية-aitnews 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار التكنولوجيا اليوم 2017-07-11

أصبح بمقدور مستخدمي ويندوز 10 تثبيت واحدة من توزيعات لينكس الثلاثة بعد وصول توزيعة أوبنتو Ubuntu رسميًا، وهي متوفّرة للتحميل من متجر التطبيقات.

وبحسب وصف التوزيعة داخل المتجر، يُمكن بعد تثبيت أوبنتو تشغيل بعض الأوامر مثل ssh للاتصال بالخوادم بشكل آمن، أو تفعيل واستخدام أوامر bash، وgit، رفقة مدير الحزم apk وdpkg.

ووعدت مايكروسوفت في مايو/أيار أن تصل ثلاث توزيعات لينكس إلى متجر ويندوز 10، لتكون أوبنتو أول الواصلين بانتظار تفاصيل عن فيدورا وأوبن سوس Open SUSE التي لم يُذكر موعد وصولها حتى الآن.

يُذكر أن مايكروسوفت قالت في تدوينة نشرتها على مركز المُطوّرين MSDN إن ويندوز 10 إس هو نظام موجّه للوظائف المحدودة وغير مناسب أبدًا للمُطوّرين وللتقنيين، فهو صُمّم بالأساس للحد من الصلاحيات، وهذا يعني أن توزيعات لينكس لن تكون متوافقة معه.

‎السابق تطبيق Changes لتتبّع تحديثات التطبيقات وسجل التغيّرات

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار التكنولوجيا -عالم التقنية-aitnews) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية