تطبيقات - 3 تطبيقات لمتابعة مسابقات كرة القدم الأوروبية على أندرويد وآي فون

تكنولوجيا -تطبيقات24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

تطبيقات لمتابعة دوريات كرة القدم (أرشيف)

اخبار تكنولوجيا اليوم تطبيقات لمتابعة دوريات كرة القدم (أرشيف)

وصلنا إلى بداية الموسم الكروي الجديد 2017 – 2018 بانطلاق أهم مسابقات كرة القدم الأوروبية، وعلى رأسها الدوري الإنجليزي في جولته الثانية هذا الأسبوع والدوري الإسباني "لا ليغا" الذي انطلق أمس الجمعة. وينتظر الملايين حول العالم هذا الموسم جولة جديدة من الإثارة الكروية، بعد سوق انتقالات شهد إثارة غير مسبوقة بسبب رحيل اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى نادي باريس سان جيرمان قادماً من برشلونة الإسباني.

ونستعرض أبرز 3 تطبيقات مميزة لمتابعة أخبار ونتائج مسابقات كرة القدم الأوروبية أولاً بأول:

تطبيق La Liga

التطبيق الرسمي للدوري الإسباني على الهواتف الذكية، ويتيح التطبيق متابعة أهم الأخبار حول الدوري وكذلك مواعيد المباريات ونتائج الفرق ومتابعة النادي المفضل أو اللاعبين المفضلين بالنسبة بك، إضافة إلى الحصول على إشعارات الأهداف أثناء المباراة على هاتفك الذكي إلى جانب إشعارات أخرى حية مثل حالات الطرد والاستبدال ونهاية المباراة.

ويوفر التطبيق كذلك إمكانية متابعة الدوريات الأوروبية الأخرى مثل الدوري الإنجليزي والإيطالي والألماني والفرنسي.

تطبيق FotMob

91rSorHMeSL.jpg
يوفر التطبيق النتائج الحية للمباريات وكذلك أهم الأخبار وقائمة الهدافين وإحصائيات لفريقك المفضل من جميع الدوريات الكبرى بما فيها الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والألماني.

تطبيق Onefootball

sharing_banner.jpg
يوفر التطبيق كل ما تحتاجه من معلومات عن أي مسابقة كروية تتابعها، بدءً من النتائج الفورية مع الإشعارات مروراً بالأخبار اليومية ووصولاً إلى أهم مقاطع الفيديو من كافة المسابقات.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (تكنولوجيا -تطبيقات24) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية