جديد التكنولوجيا يوتيوب يُخصّص مساحة لعرض الأخبار العاجلة في الموقع والتطبيق

اخبار التكنولوجيا -عالم التقنية-aitnews 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار التكنولوجيا اليوم 2017-08-19

رصد موقع AndroidPolice قسم جديد في موقع يوتيوب، ونسخته على الهواتف الذكية، خاص بعرض الأخبار العاجلة Breaking News بالفيديو.

ويظهر القسم الجديد بنفس شكل بقية الأقسام التي تعرض اقتراحات على المُستخدم بناءً على تفضيلاته والقنوات التي شاهدها سابقًا، حيث يُمكن الانتقال بين الأخبار العاجلة من خلال شريط أُفقي.

ولا يُعرف حتى الان مصدر الأخبار المنشورة فيما إذا كانت مُختارة عن طريق خوارزميات ذكية، أو عن طريق فريق خاص داخل يوتيوب للتأكّد من مصداقية الخبر.

ومن المفترض أن يبدأ القسم الجديد بالظهور لدى المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية أولًا كما جرت العادة، على أن يصل لبقيّة الدول بالتدريج.

يوتيوب تختبر عدد المشاهدين بالوقت الفعلي في أندرويد

‎السابق استعراض مقاطع الفيديو داخل نتائج بحث غوغل متوفر لمستخدمي أندرويد

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار التكنولوجيا -عالم التقنية-aitnews) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية