تطبيقات - كيفية نسخ الصور في غوغل درايف تلقائياً

تكنولوجيا -تطبيقات24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار تكنولوجيا اليوم نصحت مجلة "بي سي فيلت" الألمانية المستخدم بإجراء عمليات النسخ الاحتياطي للصور المخزنة على الهاتف الذكي عبر خدمة الحوسبة السحابية لشركة غوغل، حتى لا تتعرض هذه البيانات الهامة للفقدان تماماً في حال سرقة الهاتف الذكي أو فقدانه. ويمكن للمستخدم ضبط تطبيق الصور غوغل "فوتوز" بحيث يتم تخزين كل الصور ولقطات الشاشة، التي يتم تنفيذها بواسطة هواتف أندرويد، في خدمة الحوسبة السحابية غوغل درايف تلقائياً.

وللقيام بذلك يتعين على المستخدم فتح تطبيق غوغل "فوتوز"، والنقر على الخطوط الأفقية الثلاثة لفتح القائمة، ثم تحديد بند "الإعدادات" واختيار بند "النسخ الاحتياطي ومزامنة البيانات"، ويتم تفعيل وظيفة النسخ الاحتياطي التلقائي من خلال تحريك المؤشر الانزلاقي.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تحديد بعض التطبيقات والمجلدات الإضافية لإجراء عملية النسخ الاحتياطي، مثل تطبيق "هانغ آوتس" ومجلد لقطات الشاشة والتنزيلات.

علاوة على ذلك تتوفر أيضاً بعض القيود على إجراء عملية النسخ الاحتياطي، والتي تؤثر إيجابياً على استهلاك باقة البيانات، مثل النسخ الاحتياطي عن طريق شبكات WLAN فقط وكذلك وقت النسخ الاحتياطي أثناء عملية الشحن فقط.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (تكنولوجيا -تطبيقات24) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية