جديد التكنولوجيا سناب شات تستهدف كبار المعلنين بمدير إعلانات متقدم

اخبار التكنولوجيا -عالم التقنية-aitnews 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

advanced-mode-review-publish

اخبار التكنولوجيا اليوم سناب شات أداة إعلانية جيدة بالفعل لدرجة أن أكبر شركة إعلانية في العالم ستضاعف ميزانيتها وتنفق 200 مليون دولار عليها، ولإقناع المزيد من كبار المعلنين والشركات التي لديها حملات إعلانية متشعبة، فإن سناب شات تقدم مدير إعلانات متقدم مشابه لمحرر الإعلانات لدى فيس بوك.

المزايا الإعلانية الجديدة تأتي من خلال ما تسميه “الوضع المتقدم” وهو يسمح للمعلنين إنشاء وإدارة حملاتهم الإعلانية المعقدة مع الكثير جداً من خيارات التخصيص والتعديل على السنابات من فلاتر ومؤثرات وإطارات وغيرها.

بهذا يمكن لكبرى شركات الإعلانات والوكالات التسويقية إنشاء حملات إعلانية واستهداف فئات مختلفة واختبار وحدات إعلانية وتحديث الحملات الحالية بسهولة من خلال مكان واحد.

وخلال الأشهر الثلاثة الماضية عملت سناب بقوة لإقناع المعلنين بأنها مكان مناسب لهم من خلال إطلاق مدير الإعلانات الجديد الذي يسمح للمعلنين إنشاء حملاتهم بأنفسهم، من ثم أضافت أداة إنشاء الفيديوهات العمودية والآن تأتي الوضعية المتقدمة.

تسمح الوضعية المتقدمة بأتمتة حملات إعلانية مسبقاً بحيث يتم إنشاء مئات الإعلانات الإبداعية ونشرها للمستهدفين أثناء حصول شروط معينة.

توفر أيضاً طريقة تصميم وتحرير جماعية للحملات الإعلانية وحفظ إعدادات وخيارات الإستهداف لاستخدامها في حملات مستقبلية.

الجدير بالذكر أن فيس بوك قدمت محرر الإعلانات المتقدم منذ عام 2011 حيث شهدت بعدها طفرة في نشر الإعلانات بشكل شخصي ومباشر بدون الحاجة للتواصل مع مندوبي ووكلاء الإعلانات على الشبكة الاجتماعية الأكبر.

وبدأت سناب شات تبيع الإعلانات بتفاوض مباشر منذ عام 2014، وبعد عامين وفرت واجهة برمجية للوكالات الإعلانية، والآن أصبح بإمكان المعلن التعامل مباشرة.

المصدر

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار التكنولوجيا -عالم التقنية-aitnews) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية