تطبيقات - موزيلا تطلق ميزة جديدة لمشاركة الملفات

تكنولوجيا -تطبيقات24 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

جانب من ملاحظات موزيلا

اخبار تكنولوجيا اليوم جانب من ملاحظات موزيلا

أعلنت مؤسسة موزيلاعن إطلاق ثلاث مزايا تجريبية جديدة لمتصفح الويب التابع لها، فايرفوكس، قالت إنها سوف تجعل تجربة التصفح أبسط، وأسرع، وأكثر أمناً. وأطلقت المؤسسة على الميزة الأولى اسم "سند - إرسال"، والتي تأتي لتسهيل مهمة مشاركة الملفات عبر الإنترنت على نحو آمن. وتشبه الميزة خدمة التراسل المصور سناب شات ولكنها للملفات فقط، إذ إن الملفات تُدمّر ذاتياً فور تنزيلها من قبل أي شخص أو بعد مرور 24 ساعةً على تحميلها.

send-2.4bba83b7.jpg

وقالت موزيلا في منشور على مدونتها: "مع سند، تُدمّر الملفات الخاصة بك ذاتياً بعد التنزيل، لذلك لا يمكن الوصول إليها من قبل أي شخص آخر. وتُشفّر الملفات الخاصة بك أثناء الإرسال. بالإضافة إلى ذلك، تقوم Send بتشفير الملفات على جهاز العميل، بحيث لا يمكن حتى لموزيلا قراءتها".

voice2.jpg

وإلى جانب سند، أطلقت المؤسسة ميزة ثانية باسم "فويس فيل"، تقوم على تحويل الكلام إلى نص ضمن متصفح فايرفوكس، "مما يجعل من الممكن للمستخدمين إدخال النص في فايرفوكس عن طريق الصوت".

Voice1.jpg

وأخيراً، أطلقت موزيلا على الميزة الثالثة اسم "نوتس" - ملاحظات، وهي توفر للمستخدمين إمكانية تدوين والاحتفاظ واسترجاع الملاحظات كل ذلك ضمن فايرفوكس. وتعمل المؤسسة على دعم هذه الميزة مع "حسابات فايرفوكس"، بحيث يمكن للمستخدم مزامنة الملاحظات على مختلف المنصات والأجهزة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (تكنولوجيا -تطبيقات24) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية