جديد التكنولوجيا فيس بوك تحدث أدوات مسنجر لتواصل الشركات مع الزبائن

اخبار التكنولوجيا -عالم التقنية-aitnews 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار التكنولوجيا اليوم 2017-07-27

مسنجر فيس بوك

بعد ثلاثة أشهر فقط من إطلاق الجيل الثاني من منصة مسنجر لتواصل الشركات مع الزبائن عبرها، حصلت الآن على تحديث جديد يوفر المزيد من الأدوات للشركات لتحسين تواصلها وهو ما تأمل منه أن تتجه المزيد من الشركات للإعتماد على تطبيق وخدمة مسنجر.

الآن أصبحت هناك معالجة لغة حية ضمن مسنجر نفسه ما يعني إمكانية التعرف على سبعة عوامل مختلفة مثل التاريخ، الوقت، الموقع الجغرافي، رقم الهاتف، المبلغ، عنوان البريد الإلكتروني في الرسائل المرسلة من المستخدمين.

تعرّف مسنجر على هذه العوامل يعني تحسين توجيه البوت المناسب أو الرسالة المناسبة وفق طلب المستخدم، مثلاً لو تم إدخال موقع جغرافي يتم التعرف عليه كموقع تسليم الطلبية، بينما عنوان البريد الإلكتروني لإرسال ملف لتحميله أو فاتورة الطلب إليه.

كذلك قدمت فيس بوك ما يعرف ببروتوكول التسليم، وهو يعني إمكانية أن يستلم موظف بشري متابعة التواصل مع مستخدم بعد أن كان بوت برمجي يتواصل معه وبدون أن يكون هناك أي فرق.

أيضاً هناك حزمة تطوير تطبيقات لدعم خدمات الدفع بالتالي يمكن استخدام صفحة ويب ضمن مسنجر للدفع بنقرة واحدة.

أخيراً أضافت فيس بوك المزيد من الأزرار التي يمكن وضعها في الصفحات CTA وهي Shop Now, Get Support, Get Updates, Play Now و Get Started. هذه الأزرار من شأنها تحفيز الزائر على الضغط عليها للطلب أو الدخول إلى موقع أو ما شابه.

أخيراً يعتبر هذا تحديث فرعي 2.1 على المنصة لأنه جاء بعد فترة قصيرة من إطلاق التحديث الرئيسي 2 وتسعى من خلاله فيس بوك أن تثبت للشركات أنها مهتمة باستخدامهم لمنصة مسنجر للتواصل والدعم الفني والشراء وغيره مع الزبائن.

المصدر

‎السابق آبل تحصل على رخصة اختبار شبكات الجيل الخامس على آيفون

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار التكنولوجيا -عالم التقنية-aitnews) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية