جديد التكنولوجيا فيس بوك تتيح تكبير الصور بفرد الأصبعين

اخبار التكنولوجيا -عالم التقنية-aitnews 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار التكنولوجيا اليوم 2017-07-27

كانت البداية مع انستغرام والآن وصلت إلى فيس بوك، حيث بإمكانك تكبير الصور وعرضها بشكل أفضل بدون الحاجة للضغط عليها بصفحة مستقلة إنما فقط بحركة فرد الأصبعين Pinch.

ويبدو أن الميزة كانت قيد الاختبار خلال الأشهر القليلة الماضية، لكنها الآن أصبحت متاحة رسمياً عبر تحديث تطبيق الشركة لكن أيضاً تدريجياً حيث تفيد التقارير أنها متاحة على أندرويد لكن ليس بعد على آيفون.

لو كان أصدقائك ينشرون الكثير من الصور، فإن هذه الميزة ستختصر عليك الوقت حيث يمكنك تكبير الصورة من آخر الأخبار مباشرة بدون الحاجة للضغط عليها وفتحها بصفحة جديدة.

والجدير بالذكر أن هذه الميزة تعمل فقط عند نشر صورة منفردة وليس مجموعة صور.

‎السابق جيف بيزوس يتخطى بيل غيتس ليصبح أغنى رجل في العالم
‎التالي آبل تحصل على رخصة اختبار شبكات الجيل الخامس على آيفون

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار التكنولوجيا -عالم التقنية-aitnews) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية