تكنولوجيا اليوم - أبل تطرح ميزة تسهل الانتقال بين أجهزة "ويندوز" وماك"

اخبار اليوم تكنولوجيا اليوم - أبل تطرح ميزة تسهل الانتقال بين أجهزة "ويندوز" وماك" مصدر الخبر - العرب اليوم مع تفاصيل الخبر أبل تطرح ميزة تسهل الانتقال بين أجهزة "ويندوز" وماك" :

اخبار اليوم - واشنطن _ العرب اليوم

طرحت شركة " أبل" الأمريكية، اليوم الاثنين، حلا منتظرا لكافة المستخدمين المحاصرين بين أجهزة "مايكروسوفت" و"ماك". وأصدرت "أبل" امتدادا رسميا لمتصفح "غوغل كروم"، الذي يسمح باستخدام سلسلة كلمات المرور الخاصة بمستخدمي خدمة التخزين "آي كلاود"  التابع لأبل عبر أجهزة "ويندوز". وبتلك الخطوة، تكون شركة "أبل" قد وضعت حلال لمشكلة طويلة الأمد للمستخدمين الذين يستخدمون متصفح "كروم" بدلا من "سفاري"، بينما لا يزالوا يستخدمون حواسيب وأجهزة "أبل".

الامتداد الجديد يحمل اسم "iCloud Passwords"، وهو متاح حاليا في سوق متصفح "كروم" الإلكتروني. ولم تكن سلسلة كلمات المرور الخاصة بخدمة "آي كلاود"، التي تخزن وتنشئ كلمات مرور حسابات مستخدمي "أبل" متاحة في متصفح "غوغل كروم" قبل اليوم. والآن مع "الامتداد" الجديد لـ"غوغل كروم"، أصبح في الإمكان الوصول إلى جميع كلمات المرور المخزنة على "آي كلاود" في أجهزة هواتف "آيفون" "ماك بوك" و"آيباد"، كما أن "الامتداد" يعمل بشكل عكسي، إذ أنه إذا أنشات أو حفظت كلمة مرور من خلال متصفح "كروم" فسيتم مزامنتها مع سلسلة "آي كلاود".

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أبل تصدر ضوابط ميزة مكافحة التتبع فى الربيع المقبل

أبل تحث مستخدميها على استخدام تحديث iOS 14.4 لإصلاح ثلاث ثغرات

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تكنولوجيا اليوم - أبل تطرح ميزة تسهل الانتقال بين أجهزة "ويندوز" وماك" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العرب اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى تكنولوجيا اليوم - منصة "ماي هيريتج" تحوّل الصور العائلية إلى متحركة