اخبار سوريا الدوما الروسي: الاحترام المتبادل شرط للحوار مع واشنطن

اخبار سوريا الدوما الروسي: الاحترام المتبادل شرط للحوار مع واشنطن
اخبار سوريا الدوما الروسي: الاحترام المتبادل شرط للحوار مع واشنطن

موسكو-سانا

جدد رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشيسلاف فولودين اليوم انفتاح بلاده على الحوار مع الولايات المتحدة “شريطة الاحترام المتبادل”.

ونقلت وكالة سبوتنيك الروسية للأنباء عن فولودين قوله “موسكو منفتحة على الحوار لكن بشرط الاحترام المتبادل ودون سياسة الكيل بمكيالين”.

وحول احتمال تكثيف الاتصالات بين روسيا والولايات المتحدة بما في ذلك الاتصالات البرلمانية بعد تمديد معاهدة الحد من الأسلحة الهجومية الاستراتيجية “ستارت3” أوضح فلودين أن “الكثير يعتمد على ما إذا كان الكونغرس الأمريكي مستعدا لهذا الشكل من التفاعل”.

وكانت وزارة الخارجية الروسية طالبت أمس الولايات المتحدة بوقف تدخلها “الفظ” في الشؤون الداخلية لروسيا على غرار ترويجها المزيف والدعوات لتجمعات وحملات غير مرخص لها عبر منصات الانترنت التى تسيطر عليها واشنطن.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار سوريا الدوما الروسي: الاحترام المتبادل شرط للحوار مع واشنطن او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوكالة العربية السورية للأنباء كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار سوريا ليفربول يفوز على شيفيلد يونايتد بثنائية في الدوري الإنكليزي