اخبار سوريا | سوريا.. إقالة خالد المحاميد بعد تصريحاته لـ"الحدث"

الشرق الاوسط -العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار سوريا اليوم آخر تحديث: الخميس 10 ذو القعدة 1438هـ - 3 أغسطس 2017م KSA 19:18 - GMT 16:18

سوريا.. إقالة خالد المحاميد بعد تصريحاته لـ"الحدث"

أنهت الهيئة العليا للمفاوضات عضوية خالد المحاميد من الوفد المفاوض في محادثات جنيف بعد ساعات على تصريحات لافتة أدلى بها.

وقال المحاميد في تصريحات لـ"الحدث": "الحرب بين فصائل الجيش الحر والنظام وضعت أوزارها".

وقد سبقت هذه الإقالة تغريدة لكبير مفاوضي المعارضة إلى جنيف، محمد صبرا، وصف فيها ما جاء على لسان المحاميد لا يتعدى كونه رأياً شخصياً ولا يعبر عن رأي الوفد.

كما اعتبر كثيرون تصريحات المحاميد مفاجئة من حيث توقيتها ومخالفة للمطالب التي قامت عليها الثورة، فهو أنهى صراع المعارضة والنظام ووجه انتقادات مبطنة لأنقرة لدورها في إدلب كما تحدث عن الدور العربي في الحل .

يذكر أن رجل الأعمال والطبيب خالد المحاميد ينحدر من درعا وكان أحد أعضاء "مجموعة القاهرة" المعارضة قبل أن يخرج منها، لينضم لوفد "الهيئة العليا" للمفاوضات.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (الشرق الاوسط -العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية