اخبار سوريا | داعش يهاجم قوات سوريا الديمقراطية في شرق الرقة

الشرق الاوسط -العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار سوريا اليوم آخر تحديث: الجمعة 5 ذو القعدة 1438هـ - 28 يوليو 2017م KSA 19:42 - GMT 16:42

داعش يهاجم قوات سوريا الديمقراطية في شرق الرقة

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان أن تنظيم داعش هاجم قوات سوريا الديمقراطية المدعومة من الولايات المتحدة إلى الشرق من الرقة، الجمعة، ما أدى لاندلاع اشتباكات وخطف عدد من الأشخاص.

وأضاف المرصد أن الاشتباكات أوقعت خسائر بين نازحين ومقاتلين من قوات سوريا الديمقراطية، لكنه لم يكشف عن مزيد من التفاصيل.

ويوجد بمنطقة الكرامة التي استهدفها التنظيم المتشدد مخيم للنازحين. وأكد مسؤول كردي النبأ لكنه لم يذكر المزيد من التفاصيل.

وتهيمن على قوات #سوريا_الديمقراطية، وحدات حماية الشعب الكردية وهي الشريك الرئيسي للتحالف الذي تقوده الولايات المتحدة ضد #داعش في #سوريا. وتقاتل قوات سوريا الديمقراطية مسلحي تنظيم داعش حاليا للسيطرة على الرقة.

وقال المرصد إن قوات سوريا الديمقراطية سيطرت على نصف المدينة.

وفقد تنظيم داعش السيطرة على مساحات كبيرة من الأراضي في سوريا خلال الشهور الماضية في مواجهة حملات منفصلة من جانب قوات سوريا الديمقراطية والجيش السوري المدعوم من روسيا ومقاتلي المعارضة الذين تدعمهم تركيا.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (الشرق الاوسط -العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية