اخبار سوريا " مقتل 24 شخصا في قصف واشتباكات بين قوات النظام والمعارضة بسوريا "

اخبار مصر |محيط 0 تعليق 204 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليوم " اخبار سوريا " مقتل 24 شخصا في قصف واشتباكات بين قوات النظام والمعارضة بسوريا " " - المصدر : اخبار مصر |محيط بتاريخ : الجمعة 6 يناير

أعلنت لجان التنسيق السورية اليوم الجمعة مقتل 24 شخصا في قصف واشتباكات بين قوات النظام والمعارضة في أنحاء متفرقة من سوريا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ونقلت قناة (الحرة) الأمريكية عن اللجان قولها “إن من بين القتلى 3 أطفال و3 سيدات”، مشيرة إلى استمرار القصف الجوي والمدفعي على قرى وبلدات وادي بردى بريف دمشق وسط اشتباكات عنيفة بين قوات النظام ومسلحي المعارضة.

وفي سياق متصل، أفادت اللجان أيضا بتعرض بلدة اليادودة بريف درع ومناطق في ريف دير الزور وريفها الغربي التابع لسيطرة المعارضة إلى قصف من قبل قوات النظام.

وكان التلفزيون السوري قد أعلن - في وقت سابق - مقتل عدد من مسلحي المعارضة في ريف إدلب، كما دارات اشتباكات بين قوات النظام وداعش على سور مطار دير الزور العسكري وفي مناطق داخل المدينة وريفها.

وفي سياق متصل، أفادت قناة (الحرة) الأمريكية بمقتل 20 مسلحا من عناصر تنظيم داعش الإرهابي في اشتباكات مع مسلحي المعارضة المدعومين من أنقرة على مشارف مدينة الباب وريفها، في ريف حلب الشمالي.

وأضافت أنه تم قصف أكثر من 74 هدفا للتنظيم في مدينة الباب من أجل تمهيد الطريق أمام مسلحي المعارضة، واقتحامها وإخراج مسحلي داعش منها”.

اخبار اليوم " اخبار سوريا " مقتل 24 شخصا في قصف واشتباكات بين قوات النظام والمعارضة بسوريا " " - المصدر : اخبار مصر |محيط بتاريخ : الجمعة 6 يناير

الخبر : اخبار سوريا " مقتل 24 شخصا في قصف واشتباكات بين قوات النظام والمعارضة بسوريا " تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :اخبار مصر |محيط

0 تعليق