اخبار الرياضة السعودية تيباس: ميسي ليس السبب في أزمات برشلونة

اخبار الرياضة السعودية تيباس: ميسي ليس السبب في أزمات برشلونة
اخبار الرياضة السعودية تيباس: ميسي ليس السبب في أزمات برشلونة

اخبار الرياضة السعودية اخبار الرياضة السعودية تيباس: ميسي ليس السبب في أزمات برشلونة مصدر الخبر - صحيفة سبورت السعودية مع تفاصيل الخبر تيباس: ميسي ليس السبب في أزمات برشلونة :

اخبار السعودية اليوم - تيباس: ميسي ليس السبب في أزمات برشلونة

2 فبراير 2021 ــ 11:39 ص | سبورت - علاء العلي

أكد رئيس رابطة الليغا خافيير تيباس أن جائحة فيروس كورونا هي سبب مشاكل برشلونة من الناحية الاقتصادية وليس اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي.
صحيفة ال موندو أكدت أن ميسي سوف يحصل على أكثر من 555 مليون يورو كراتب على مدار 4 سنوات منذ صيف 2017 في ناديه الحالي برشلونة.
ورد تيباس من خلال حسابه على تويتر: ” الوضع المالي الدقيق لبرشلونة كما هو الحال في الأندية الكبرى الأخرى، ليس خطأ ميسي، بل هو تأثير الآثار المدمرة لجائحة كورونا”.
وأضاف: “بدون جائحة، فإن الإيرادات التي يحققها أفضل لاعب في التاريخ تعوض تلك التكلفة، بعض وسائل الإعلام لا تتعامل مع هذه القضية بإنصاف”.
يذكر أن ميسي ساهم في فوز برشلونة على أتلتيك بلباو بهدفين لهدف مساء الأحد، في منافسات الليجا، حيث سجل هدف التقدم للبلوجرانا من ركلة حرة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة السعودية تيباس: ميسي ليس السبب في أزمات برشلونة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة سبورت السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : هيثم عرابي: الأهلي تلقى عرضا وهميا من إيطاليا لأحد لاعبيه
التالى حصريا | اخبار الرياضة : تركي آل الشيخ ينشر القيمة التسويقية للاعبي ألميريا الإسباني