اخبار مصر العاجلة - Egypt News : جنش: قلت لـ أفشة في نهائي أفريقيا «يلا عشان نلعب بقالك 5 دقائق بتحتفل»

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الثلاثاء 2 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : جنش: قلت لـ أفشة في نهائي أفريقيا «يلا عشان نلعب بقالك 5 دقائق بتحتفل»

c69481bf82.jpg

جنش: قلت لـ أفشة في نهائي أفريقيا «يلا عشان نلعب بقالك 5 دقائق بتحتفل»

محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك

أخبار متعلقة

قال محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك، إنه كان حزينًا للغاية بعد الخسارة من الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكان حلمه الفوز بنهائي القرن والتتويج بالبطولة الأميرة الأفريقية الغائبة عن الزمالك منذ بداية العقد الأول في القرن الجديد، وأنه حينها كان سيتوج بكل البطولات المتاحة مع الفريق الأبيض.

وقال محمود جنش عبر برنامج «اللعيب» في قناة «إم بي سي مصر»: «كنت حزين جدًا بعد الخسارة من الأهلي في نهائي القرن (الدنيا ضلمت) بعد الهزيمة، وما زلت حزين حتى الوقت الحالي لأن اللاعبين قدموا ما عليهم».

وعن ما قام به بعد هدف محمد مجدي أفشة في الدقيقة 86، قال «الناس رأت إني (بزعق) لمحمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي بعد إحراز الهدف، لكن أنا قلت له (يلا يا أفشة عشان نلعب عشان الزمالك يقدر يعوض أنت بقالك ساعة بتحتفل عايزين نلعب)، لأنه أهدر 5 دقائق في الاحتفال بعد تسجيل الهدف، بالطبع هذا ليس من حقه،  ولابد أن يعطيني الحكم ما تم إهداره من الوقت».

شوبير: أبو جبل يستحق حراسة مرمى الزمالك.. وجنش حزين

قال الإعلامي أحمد شوبير، أن محمود جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يشعر بحزن وغضب شديدين، بسبب عدم مشاركة مع الفريق الأبيض في المباريات.

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق «حارس الزمالك، لم يكن لديه حظ خلال الفترة السابقة، بعد الإصابة، وبالتالي دخل محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي السابق ليكون بديلا لمحمد أبو جبل حارس الزمالك الأساسي».

وأتم «محمد أبو جبل هو الأفضل بين حراس مرمى الزمالك، وتطور مستواه بشكل كبير ويستحق التواجد كحارس أساسي في تشكيلة البرتغالي جايمي باتشيكو».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : جنش: قلت لـ أفشة في نهائي أفريقيا «يلا عشان نلعب بقالك 5 دقائق بتحتفل» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة الأهلي يستهدف التعاقد مع هدف الزمالك
التالى حصريا | اخبار الرياضة : الأهلي يغازل «أجايي» عقب هدفيه في طلائع الجيش: «فايق ورايق»‏