اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أبطال منتخب اليد في ندوة «الوطن»: أثبتنا أننا من عظماء وكبار العالم

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الاثنين 1 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أبطال منتخب اليد في ندوة «الوطن»: أثبتنا أننا من عظماء وكبار العالم

0c19adada9.jpg

أبطال منتخب اليد في ندوة «الوطن»: أثبتنا أننا من عظماء وكبار العالم

أبطال منتخب اليد في ندوة «الوطن»

أخبار متعلقة

أكد لاعبو المنتخب الوطني لكرة اليد، أن ما حققه الفريق من إنجاز بتحقيق المركز السابع خلال بطولة كأس العالم الأخيرة، يعد أمرًا طبيعيًا وليس محض صدفة، حيث تم التخطيط له جيدًا من قبل الاتحاد المصري لكرة اليد واللاعبين، والجهاز الفني للمنتخب الوطني، خاصة وأن هذا الجيل من اللاعبين يضم أبرز اللاعبين على المستوى العالمي في اللعبة، خاصة بعد كل ما حققوه من مستوى فني مبهر خلال جميع مباريات البطولة.

ومن جانبه، قال «يحيى الدرع» خلال الندوة التي أقامتها «الوطن سبورت»، اليوم: «ما حققناه من إنجاز خلال بطولة العالم الأخيرة ليس مفاجئًا، وإنما هو أمر طبيعي جدًا، خاصة وأننا ثامن العالم في البطولة السابقة التي أقيمت في ألمانيا والدنمارك».

وأضاف «الدرع»: «بطولة العالم الأخيرة كشفت للجميع قدر منتخب مصر ومستواه المميز والمونديال علمنا أننا نستطيع منافسة أقوى منتخبات اللعبة».

وتابع: «أولمبياد طوكيو حلم جديد ونتمنى استمرار مساندة كل الجماهير والمسؤولين خلال الفترة المقبلة، من أجل تحقيق حلم جميع المصريين بتحقيق ميدالية».

وأضاف «الدرع»: «لدينا ثقة كبرى في أنفسنا بعد بطولة العالم.. جاهزون لمواجهة أي منتخب في المنافسات المقبلة».

5284629321612191973.jpg

الطيار: شعرنا بمساندة الجماهير المصرية

ومن جانبه، قال محمد عصام الطيار: «شعرنا أن المصريين كانوا يتابعون مباراياتنا باهتمام كبير مثلما تابعوا نهائي القرن الأخير بين الأهلي والزمالك بدوري أبطال إفريقيا».

وتابع: «أستطيع أن أؤكد أنه إذا استمر دعم المسئولين والإعلام لنا، فإننا قادرون على تحقيق ميدالية أولمبية في طوكيو».

20730200701612191970.jpg

دودو: مواجهة الدنمارك أثبتت أننا ضمن كبار اللعبة

على جانب آخر، يرى أحمد هشام «دودو»، صانع ألعاب المنتخب الوطني لكرة اليد أن مواجهة الدنمارك بطل العالم في الدور ربع النهائي، والتي فاز فيها أحفاد الفايكنج على الفراعنة بشق الأنفس أعطتهم ثقة كبيرة في أنفسهم.

وأضاف: «تلك المواجهة أثبتت أننا ضمن عظماء وكبار العالم في اللعبة، وأننا قادرون مستقبلًا على تحقيق إنجازات كبيرة خلال الأولمبياد المقبلة، أو على مستوى بطولات كأس العالم المقبلة أيضًا ولم لا تحقيق بطولة عالم».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : أبطال منتخب اليد في ندوة «الوطن»: أثبتنا أننا من عظماء وكبار العالم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة موعد مباراة الزمالك والترجي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا
التالى حصريا | اخبار الرياضة : الأهلي يغازل «أجايي» عقب هدفيه في طلائع الجيش: «فايق ورايق»‏