اخبار الرياضة القناة يطيح بالأوليمبي من الدور التمهيدي الثالث في كأس مصر

اخبار الرياضة القناة يطيح بالأوليمبي من الدور التمهيدي الثالث في كأس مصر
اخبار الرياضة القناة يطيح بالأوليمبي من الدور التمهيدي الثالث في كأس مصر

حقق نادي القناة فوز غالي على حساب نادي الأوليمبي السكندري بنتيجة هدف مقابل لا شئ، وذلك في إطار منافسات الدور التمهيدي الثالث من بطولة كأس مصر.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول عن طريق عبد العزيز الشاعر لاعب فريق القناة، ليهدي لفريقه فوز غالي و صعب على الفريق السكندري الذي يقدم نتائج متميزة في دوري القسم الثاني المجموعة الثالثة بحري.

وبدأ أحمد ساري المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأوليمبي تشكيلة فريقه كالأتي:
عمرو الصعيدي، نور نبيل، جابر حافظ، محمد عبد الستار ، أحمد غريب انور، منير محمد، مصطفي عبده، عمر فاروق، خالد عصام، مصطفي جميل، لاندرى.

بينما أختار صلاح الدين محمد المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي القناة تشكيلة فريقه كالتالي:

أحمد عبد الفتاح، أحمد علي، محمد طارق، علاء أحمد، عبد العزيز الشاعر، باسم عادل، مصطفي علي، محمود مجدي، وحيد محسن، عبد العزيز إمام، سيلا بدارا.

أدار اللقاء الحكم هشام الفلال عاونه احمد نبيل وماجد مرسي وحكم رابع محمد عبد النبي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة القناة يطيح بالأوليمبي من الدور التمهيدي الثالث في كأس مصر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى حصريا | اخبار الرياضة : الأهلي يغازل «أجايي» عقب هدفيه في طلائع الجيش: «فايق ورايق»‏