اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مورينيو: توتنهام يمر بلحظة صعبة

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الاثنين 1 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مورينيو: توتنهام يمر بلحظة صعبة

a3a8190ecd.jpg

مورينيو: توتنهام يمر بلحظة صعبة

جوزيه مورينيو

أخبار متعلقة

أعرب جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، عن شعوره بحالة من الإحباط الكبير، عقب الهزيمة التي تكبدها فريقه أمام برايتون بالدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا أن اللاعبين يشعرون بخيبة أمل كبيرة على حد وصفه، وكان توتنهام قد سقط أمام برايتون بهدف دون رد مساء يوم أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ21 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، الموسم الجاري 2020-2021.

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: «لم نبدأ المباراة بشكل جيد وبعد استقبال الهدف لم يتحسن أي شئ، كان شعوري أن الفريق يمر بحالة من الحزن. الأداء لم يكن جيدًا، لكن في ذات الوقت الانتصار لا يضعني في الجنة والهزيمة لا تضعني في الجحيم».

17846407631606427797.jpg

مورينيو: سوف نتغلب على مشاكلنا عاجلًَا أم آجلًا

وتابع: «نمر في الوقت الحالي بلحظة صعبة مع النتائج والإصابات التي ضربت الفريق بشكل كبير، عندما تلقينا هدفًا على الفور في البداية، أعتقدت أن الفريق كان يعاني على الفور».

وأتم: «لكنني رأيت فريقًا مختلفًا بروح مختلفة في شوط المباراة الثاني وعاجلًا أم آجلًا سوف نتغلب على المشاكل التي نعاني منها في الوقت الحالي».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مورينيو: توتنهام يمر بلحظة صعبة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى حصريا | اخبار الرياضة : الأهلي يغازل «أجايي» عقب هدفيه في طلائع الجيش: «فايق ورايق»‏