اخبار مصر العاجلة - Egypt News : عاجل.. مهيب عبد الهادي: رامي ربيعة يوقع لنادي المقاولون العرب

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الاثنين 1 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : عاجل.. مهيب عبد الهادي: رامي ربيعة يوقع لنادي المقاولون العرب

5feca852a3.jpg

عاجل.. مهيب عبد الهادي: رامي ربيعة يوقع لنادي المقاولون العرب

رامي ربيعة لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

أكد الإعلامي مهيب عبدالهادي أن رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوقع فى الوقت الحالى فى نادي المقاولون العرب بعد خروجه من حسابات المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني خلال الفترة الاخيرة، واستبعاده من قائمة الفريق التي ستخوض كأس العالم للأندية بدون اي اسباب، رغم اصطحابه للفريق بالكامل خلال البطولة .

ونشر الإعلامي مهيب عبدالهادي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر:« ‏الان رامي ربيعة يوقع للمقاولون العرب بس اهم حاجة يلحقو السيستم ».

ويبحث رامي ربيعة عن الرحيل عن النادي الأهلي، من أجل الحصول على فرصة المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة، والعودة من جديد لحسابات المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة .

وكان رامي ربيعة من ضمن أبرز اللاعبين الذين شاركوا مع الفريق فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، ونجح مع باقي الفريق فى التتويج بلقب المسابقة فى النهاية لصالح القلعة الحمراء بعد غياب دام لمدة 7 سنوات عن التتويج باللقب .

الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة الدحيل الخميس على ملعب المدينة التعليمية

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الاستعداد لمواجهة الدحيل القطري ضمن منافسات ربع النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية والتي من المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل على أرضية ملعب ستاد المدينة التعليمية بنادي الريان القطري.

موسيماني: الفريق جاهز لمواجهة الدحيل القطري..ونأمل فى ملاقاة بايرن ميونيخ

وأكد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية الفريق لمواجهة نادي الدحيل القطري مشيرا إلي أن الفريق يأمل فى إسعاد جماهيره والعبور  الي الدور نصف النهائي من المسابقة وملاقاة نادي بايرن ميونيخ.

ومن المقرر أن يخضع حسين الشحات لاعب الفريق الي فحص طبي الاثنين من أجل بحث إمكانية لحاقه بمباراة الدحيل من عدمها. 

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : عاجل.. مهيب عبد الهادي: رامي ربيعة يوقع لنادي المقاولون العرب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى حصريا | اخبار الرياضة : الأهلي يغازل «أجايي» عقب هدفيه في طلائع الجيش: «فايق ورايق»‏