اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بعثة الأهلي تصل القاهرة

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأربعاء 24 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بعثة الأهلي تصل القاهرة

أخبار متعلقة

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل، إلى مطار القاهرة الدولي، قادمة من تنزانيا على متن طائرة خاصة.

وترأس محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئاسة البعثة.

وخسر فريق الأهلي أمام سيمبا بطل تنزانيا بهدف للاشيئ، علي ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إلي المباريات المحلية ضمن الدوري وكأس مصر.

الأهلي يخسر من سيمبا التنزاني

خسر فريق الكرة بنادي الأهلي بنتيجة 1-0 في مباراة سيمبا التنزاني، بالمواجهة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 وفي نفس المجموعة نجح فريق فيتا كلوب في الفوز على المريخ بالسودان برباعية مقابل هدف وحيد، في مباراة كانت سيئة للمريخ السوداني الذي خسر للمرة الثانية، حيث خسر خلال الجولة الأولى أمام الأهلي بثلاثية وأمام فيتا كلوب ليبتعد بنسبة كبيرة عن المنافسة في المجموعة.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وجاء ترتيب المجموعة الأولى بعد خسارة الأهلي والمريخ خلال الجولة الثانية أمام كل من سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي على النحو التالي:

- سيمبا في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز في مباراتين متتالتين، حيث نجح في تسجيل هدفين ولم يأتي في مرماه هدف.

- فيتا كلوب في المركز الثاني برصيد 3 نقاط من فوز واحد أمام المريخ وخسارة أمام سيمبا التنزاني ونجح في تسجيل 4 أهداف واستقبل هدفين.

- الأهلي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة، حيث نجح في الفوز أمام المريخ بثلاثية وخسر أمام سيمبا التنزاني بهدف دون رد ونجح في تسجيل 3 أهداف ودخل مرماه هدفا.

- المريخ في المركز الأخير بخسارتين أمام الأهلي وفيتا كلوب ونجح في تسجيل هدف يتيم في مباراتين ولم ينجح في حصد نقطة على الأقل.

 

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بعثة الأهلي تصل القاهرة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى حصريا | اخبار الرياضة : الأهلي يغازل «أجايي» عقب هدفيه في طلائع الجيش: «فايق ورايق»‏