اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بعثة الزمالك تتحرك من السنغال استعدادا للعودة إلى القاهرة

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأربعاء 24 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بعثة الزمالك تتحرك من السنغال استعدادا للعودة إلى القاهرة

b87bad84f4.jpg

بعثة الزمالك تتحرك من السنغال استعدادا للعودة إلى القاهرة

الزمالك أمام بطل السنغال

أخبار متعلقة

تحركت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار العاصمة السنغالية وذلك استعدادا للعودة للقاهرة بعد خوض مباراة تونجيت السنغالي مساء الثلاثاء في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تغادر البعثة مطار داكار بعد قليل على أن تصل القاهرة صباح اليوم الأربعاء برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز رئيس النادي.

20771939421614107211.jpg

نتائج باريات الجولة الثانية في منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا

انتهت مباريات الجولة الثانية في منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا، إذ كان التعادل عنوان مواجهتي تلك الجولة، حيث لعب تونجيت والزمالك في السنغال، بينما حل الترجي التونسي ضيفًا على مولودية الجزائر في ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، وينشر «الوطن سبورت» ترتيب المجموعة الثالثة بعدما لم يتمكن الفريق الأبيض من فك شفرة التعادل، في أول جولتين بدوري الأبطال.

14448614271614107770.jpg

ويتربع فريق الترجي التونسي ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 4 نقاط، ويليه فريق مولودية الجزائر بنقطتين، متفوقا بفارق الأهداف على الزمالك الذي يملك نقطتين أيضا في رصيده، ويتذيل تونجيت ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

الزمالك يحقق تعادله الثاني في مجموعات دوري الأبطال

ولم يتمكن فريق الزمالك من تحقيق أول انتصاراته في دور المجموعات، بعدما تعادل للمرة الثانية في هذا الدور، حيث سقط في فخ التعادل السلبي، أمام مضيفه تونجيت السنغالي.

وأهدر لاعبو الزمالك العديد من الفرص السهلة، خلال مواجهة تونجيت، التي شهدت تألق حارس مرماهم باي أساني سيسيه، بينما أضاع إمام عاشور أسهل فرص اللقاء في الوقت بدل الضائع.

 ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا بعد نهاية الجولة الثانية

1- الترجي التونسي: 4 نقاط

2- مولودية الجزائر: نقطتان

3- الزمالك: نقطتان

4- تونجيت السنغالي: نقطة وحيدة

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بعثة الزمالك تتحرك من السنغال استعدادا للعودة إلى القاهرة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى حصريا | اخبار الرياضة : الأهلي يغازل «أجايي» عقب هدفيه في طلائع الجيش: «فايق ورايق»‏