اخبار مصر العاجلة - Egypt News : شوبير ينتقد قرار إيقاف هشام نصر: حسن مصطفى يمكنه تخفيف العقوبة

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأربعاء 24 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : شوبير ينتقد قرار إيقاف هشام نصر: حسن مصطفى يمكنه تخفيف العقوبة

أخبار متعلقة

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، قرار الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى، بإيقاف هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري  لكرة اليد لمدة عام.

شوبير: كلنا تفاجأنا بقرار الاتحاد الدولي لكرة اليد بإيقاف هشام نصر

b30a9a705c.jpg

وقال أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبورتس1» في برنامجه «ملعب أون تايم»:« كلنا تفاجأنا بقرار الاتحاد الدولي لكرة اليد بإيقاف هشام نصر ، لمدة عام، خاصة انه جاء بعد نجاح مصر في تنظيم بطولة كأس العالم».

14879909691471451695.jpg

شوبير يطالب حسن مصطفي تخفيف الإيقاف

وأضاف شوبير:« قرار هشام نصر، نزل علينا مثل كرة الثلج"، مضيفا :"اتمنى من الدكتور حسن مصطفى، تخفيف الإيقاف، وهو قادر على ذلك بحكم منصبه».  

 حسن مصطفى يكشف أسباب إيقاف هشام نصر: خالف القواعد والقرار بالإجماع

وكان الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، كشف تفاصيل اتخاذ المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي قرارًا بإيقاف هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد لمدة عام، بعد اختراقه للفقاعة الطبية خلال بطولة العالم للرجال التي استضافتها مصر في شهر يناير الماضي.

وقال «مصطفى» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «هناك لائحة لبطولة العالم التي أقيمت في مصر، والتي كانت أول بطولة للاتحاد الدولي في عهد فيروس كورونا المستجد، وبالتالي كان هناك تحذيرات للمسئولين بأنه في حالة اختراق الفقاعة الطبية سيتم اتخاذ قرارات صارمة».

وأضاف: «سألت هشام نصر قبل البطولة هل تريد التواجد داخل الفقاعة أم خارجها، وهو أكد أنه سيتواجد داخلها، ولكنه لم يلتزم بها وخالف قواعد السلامة، عندما يصدر هذا التصرف من مسؤول يكون الأمر أكثر تعقيدًا، هي في النهاية أرواح البشر وتم تهديدها باختراق الفقاعة الطبية».

حسن مصطفي: المكتب التنفيذي اتخذ قراره بالإجماع وامتنعت عن التصويت

وتابع: «المكتب التنفيذي اجتمع الجمعة الماضية وأصدر قرارًا بالإجماع بإيقاف هشام نصر عامًا بعد خرق القواعد، وأنا امتنعت عن التصويت كعادتي لأني لا أصوت على القرارات»، موضحاً: «تدخلي الوحيد في هذا الشأن كان من أجل تأجيل القرار لبعد بطولة العالم وعدم اتخاذه أثناء إقامتها».

وعن دوره في اتخاذ مثل هذا القرار قال: «لا أريد التحدث كثيراً أو الرد على المهاترات، هناك مكتب تنفيذي يتخذ قراراته ويرسلها لمجلس الإدارة للتوقيع عليها، ولا أتخذ قراراتً فردية».

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : شوبير ينتقد قرار إيقاف هشام نصر: حسن مصطفى يمكنه تخفيف العقوبة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى حصريا | اخبار الرياضة : الأهلي يغازل «أجايي» عقب هدفيه في طلائع الجيش: «فايق ورايق»‏