اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مقصية جيرو تنصر تشيلسي أمام أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال «فيديو»

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأربعاء 24 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مقصية جيرو تنصر تشيلسي أمام أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال «فيديو»

73c3032ddd.jpg

مقصية جيرو تنصر تشيلسي أمام أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال «فيديو»

أتلتيكو مدريد وتشيلسي

أخبار متعلقة

حقق تشيلسي فوزًا ثمينًا على نظيره أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب  أرينا ناسيونالا بالعاصمة الرومانية بوخارست، ضمن منافسات إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

مقصية رائعة من الفرنسي أوليفيه جيروك كتبت الانتصار لكتيبة توماس توخيل أمام أتلتيكو مدريد في الدقيقة 71 من زمن المباراة، ولجأ حكم اللقاء لتقنية الفار بعد احتساب الهدف تسلل على المهاجم الفرنسي، قبل أن يتم احتساب الهدف صحيح.

 Like   Comment  

وفشل الفرنسي ليمار فى فرصة إحراز الهدف الأول لأتلتيكو مدريد، بعد متابعة عرضية من لويس سواريزولكن وضعها خارج المرمى.

وتمكن تشيلسي من الثأر من أتليتكو مدريد، بعد الهزيمة أمام الفريق الإسباني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لنسخة 2013-2014، بنتيجة ثلاثية مقابل هدف في مجموع المباراتين ذهابا وإيابا.

 Like   Comment  

تذبذب نتائج أتليتكو مدريد

وواصل أتلتيكو مدريد نتائجه المتذبذبة مؤخرًا، بعدما أكتفى بحصد خمس نقاط في آخر أربع مباريات خاضها في الدوري الإسباني، رغم انطلاقته الاستثنائية التي منحته أفضلية التتويج بالبطولة المحلية هذا الموسم، من خلال التعادل أمام كل من سيلتا فيجو، والانتصار أمام غرناطة بينما حقق الفوز على ليفانتي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مقصية جيرو تنصر تشيلسي أمام أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال «فيديو» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى حصريا | اخبار الرياضة : الأهلي يغازل «أجايي» عقب هدفيه في طلائع الجيش: «فايق ورايق»‏