اخبار السعودية -الرياض : ادواردو وهنريكي ينضمان لـ"أحد" رسمياً

عين اليوم -السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم أعلن نادي أحد التوقيع مع محترفيه البرازيليين لويز ادواردو ورونالدو هنريكي صباح اليوم الثلاثاء، بعد ان خضعا اللاعبين للفحص الطبي صباح أمس الاثنين.

وجرت مراسم التوقيع بين رئيس النادي سعود الحربي واللاعبين بحضور المشرف العام للفريق محمد العلوي ومدير الاحتراف فيصل الصاعدي و وكلاء اعمال اللاعبين .

يذكر أن صانع الألعاب لويز إدواردو بدأ مسيرته الرياضية مع نادي كوريتيبا البرازيلي ومثل نادي فلومينسي البرازيلي موسم 2016، وانتقل بالإعارة الى نادي ناوتيكو البرازيلي قبل أن ينتقل إلى نادي أُحد هذا الموسم على سبيل الإعارة لمدة موسم، بينما لعب البرازيلي رونالدو هنريكي 79 مع نادي سبورت في الدوري البرازيلي منذ 3 مواسم.

بينما سيصل باقي المحترفين الأجانب الأيام المقبلة، للمغادرة إلى المعسكر التدريبي الذي سينطلق في العاصمة المصرية القاهرة يوم 19 يوليو من العام الجاري.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (عين اليوم -السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية