اخبار السعودية اليوم : ارتفاع الدولار إلى أعلى مستوى في 4 أشهر أمام الين

السعودية -صحيفة المناطق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم ارتفع الدولار اليوم الثلاثاء، مقابل سلة من العملات تستخدم لقياس قوته على نطاق أوسع، وسجل أعلى مستوى في أربعة أشهر أمام الين، مع ارتفاع العائد على سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشرة أعوام 25 نقطة أساس خلال الأسبوعين الأخيرين.
ونزل الدولار النيوزيلندي لأقل مستوى منذ 23 يونيو بعد تقرير عن زلزال قوي ضرب البلاد قبالة ساوث آيلاند ولكن لم ترد أنباء عن حدوث خسائر حتى الآن.
وزاد مؤشر الدولار نحو 0.1 في المئة إلى 96.138 وصعد أيضا أمام اليورو بذات النسبة وزاد نحو ثلث بالمئة أمام العملة الأمريكية إلى 114.43 ين مسجلا أعلى مستوى منذ منتصف مارس.
وترسم البيانات منذ الأسبوع الماضي صورة قاتمة لاقتصاد بريطانيا وتقوض تلميحات آخرين في البنك لاحتمال رفع أسعار الفائدة في وقت لاحق من العام.
واستقر الجنيه الإسترليني تقريباً عند 1.2887 دولار و88.37 بنس لليورو.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -صحيفة المناطق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية