اخبار السعودية -الرياض : سعد لكرو قريب من البيت النصراوي

عين اليوم -السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم علمت مصادر "عين اليوم" أن اللاعب المغربي سعد لكرو أعطى الموافقة المبدئية تمهيداً لانضمامه لنادي النصر السعودي.

وكانت الإدارة الصفراء قد سعت خلال الأيام الماضية إلى عبر مفاوضات مع عدة لاعبين لتمثيل النصر في الجهة اليسرى للموسم المقبل، وكان من بين هذه الخيارات لاعب آسيوي ولاتيني وافريقي.

من جانب اخر، يعاود الفريق صباح اليوم الثلاثاء التدريبات بعد أن منح المدرب جوميز اللاعبين راحة بعد المباراة الودية الثانية التي خاضها.

وسيخوض الرباعي الدولي محمد السهلاوي ويحيى الشهري وعمر هوساوي ووليد عبدالله، أول تدريب مع اللاعبين في المعسكر الخارجي بتركيا بعد الإجازة التي منحت لهم لمشاركتهم مع المنتخب السعودي.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (عين اليوم -السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية