اخبار السعودية اليوم : مقتل «30» عنصراً من داعش في قصف جوي للتحالف على الرقة

اخبار السعودية-سعورس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم أعلن المرصد السوري لحقوق الانسان أن 30 عنصراً من تنظيم داعش الإرهابي قتلوا جراء قصف جوي لطائرات التحالف الدولي على مدينة الرقة خلال ال 24 ساعة الماضية . وأوضح المرصد في بيان له اليوم أن القصف رافق الاشتباكات التي لا تزال مستمرة بين قوات سوريا الديمقراطية وقوات عملية " غضب الفرات " من جهة، وعناصر التنظيم من جهة اخرى ، على محاور في أطراف حي هشام بن عبد الملك جنوب مدينة الرقة.
وفي محاور بالمدينة القديمة وحي بريد الدرعية ، وتزامنت مع استهدافات متبادلة بين طرفي القتال ، مما تسبب بسقوط خسائر بشرية مؤكدة من الجانبين .
وأفاد أن الاشتباكات ترافقت مع استمرار قوات مجلس منبج العسكري وقوات سورية الديمقراطية بتحصين مواقعهما وتثبيت نقاط سيطرتهم في قرية العكيرشي تخوفاً من هجمات معاكسة قد يشنها التنظيم على المنطقة بهدف محاولة استعادة السيطرة عليها .

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية-سعورس) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية