اخبار السعودية - الرياض : الذهب ينزل قليلا مع صعود الدولار والأسهم

اخبار السعودية -الوئام 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم نزل الذهب قليلا اليوم الثلاثاء بفعل صعود الدولار مع ترقب السوق دلائل على مسار رفع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة قبل شهادة رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) يوم الأربعاء.

ويترقب السوق شهادة يلين يومي الأربعاء والخميس بشأن التقرير نصف السنوي للبنك الخاص بالسياسية النقدية والاقتصاد.

ونزل الذهب في المعاملات الفورية 0.2 في المئة إلى 1211.34 للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0656 بتوقيت جرينتش.

وانخفض الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم أغسطس آب 0.2 في المئة إلى 1210.50 دولار للأوقية.
وعلى صعيد المعادن النفيسة الأخرى نزلت الفضة 0.5 في المئة إلى 15.55 دولار للأوقية بينما زاد البلاديوم 0.3 في المئة إلى 842.25 دولار للأوقية .

وتراجع البلاتين لليوم الثالث وخسر 0.8 بالمئة ليصل إلى 892.35 دولار للأوقية بعدما هبط أمس إلى 889.25 دولار وهو أقل مستوى له منذ الرابع من مايو أيار.

إنشرها

رابط الخبر بصحيفة الوئام: الذهب ينزل قليلا مع صعود الدولار والأسهم

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -الوئام) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية