اخبار السعودية اليوم : تعاون بين «مسك» وجامعة يابانية لدعم المحتوى الإبداعي

السعودية -صحيفة عكاظ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم أبرمت مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز «مسك الخيرية» مذكرتي تفاهم؛ الأولى مع جامعة ديجيتال هولويود في اليابان والمتخصصة في تعليم وإعداد مصممي ومبرمجي المحتويات الإبداعية كألعاب الفيديو والرسوم المتحركة، والأخرى مع شركة تامييا إحدى الشركات اليابانية الرائدة في تصنيع نماذج السيارات والمركبات لأغراض التعليم الهندسي التطبيقي.

جاء توقيع مذكرتي التفاهم خلال زيارة لوفد «مسك الخيرية» لليابان الأسبوع الماضي، تم خلالها بحث سبل التعاون المستقبلي مع عدد من الجهات العلمية الرائدة في اليابان.

وأكد الأمين العام لـ «مسك الخيرية» بدر العساكر حرص المؤسسة من خلال شراكاتها العالمية على تقديم مبادرات نوعية تسهم في تأهيل الأجيال السعودية الصاعدة وتعليمها بأحدث الأساليب وأفضل المهارات بما يسهم في تطوير الموارد البشرية الوطنية وإيجاد اقتصاد سعودي معرفي لا يعتمد على النفط فقط. مضيفاً: «ونتطلع لأن تكون هاتان المذكرتان بداية شراكات قوية قادمة مع عدد أكبر من الشركات والمؤسسات اليابانية مستقبلاً».


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -صحيفة عكاظ) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية