اخبار السعودية اليوم : انطلاق الدورة الصيفية المكثفة الـ 16لتحفيظ القران الكريم بمنطقة عسير

السعودية -صحيفة المناطق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم انطلقت أول أمس الدورة الصيفية المكثفة لحفظ القرآن الكريم بأبها والتي تشرف عليها جمعية تحفيظ القرآن بمنطقة عسير.

أوضح ذلك المدير التنفيذي للجمعية الشيخ محمد بن سعيد القحطاني مشيراً إلى أن هذه الدورة والتي في عامها السادس عشر على التوالي التحق بها في بدايتها أكثر من 152طالباً و123 طالبة، وسوف تكون عبارة عن مراجعة للقرآن الكريم كاملاً والخيارات المتاحة من ثلاثة أجزاء إلى عشرين جزءاً خلال خمسة أسابيع متواصلة حتى نهاية الدورة، وقال أن الدورة تنفذ خلال فترتين صباحية من 9:00 حتى 12:00 ظهراً، وفترة مسائية من بعد العصر حتى أذان المغرب، مؤكداً أن الجمعية توفر وجبات خفيفة للمشاركين.

وأشار الدكتور القحطاني إلى أن الدورة تقام للرجال في جامع الملك فهد بأبها أما النساء فتقام في دار الزهراء النسائية بحي القرى الجديد قريباً من جامع الملك فهد.

وأفاد أن شروط القبول والتسجيل وطريقة الالتحاق بالدورة ومتابعة الدارسين ومستوى أدائهم خلال عملية التحفيظ متوفرة على موقع الدورة على الرابط:http://aledarah.net ، .

من جانبه أعرب فضيلة رئيس جمعية تحفيظ القران الكريم بمنطقة عسير الشيخ يحي فائع عن شكره لجميع القائمين على الدورة من معلمين ومعلمات وإداريين وإداريات وكذلك الشكر لإدارة جامع الملك فهد بأبها على التعاون وطرح جميع الإمكانات المتاحة لإنجاح الدورة هذا العام.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -صحيفة المناطق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية