اخبار السعودية -الرياض : تدريبات الاتفاق تنطلق في تركيا

عين اليوم -السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم انطلقت تدريبات الاتفاق مساء أمس الاثنين في المعسكر الإعدادي في منطقة كارتيبيه بتركيا، بعد وصول الفريق ظهراً.

والتحق مدافع الفريق العراقي أحمد إبراهيم بالبعثة فور وصولها مطار صبيحة بالعاصمة اسطنبول حيث رافقهم إلى كارتيبيه، واكتفى مدرب الفريق الصربي ميودراغ يسيتش بتدريب اقتصر على الحصص اللياقية والبدنية، حيث من المقرر أن يبدأ الفريق تدريباته غداً الأربعاء على فترتين صباحية ومسائية.

من جهة ثانية وقعت إدارة نادي الاتفاق عقد رعاية جديد مع جمعية كنف المتخصصة في توفير الرعاية الصحية للأيتام والأرامل والذين فقدوا معيلهم، وذلك عن طريق التأمين الطبي.

ويأتي توقيع عقد الرعاية بين الاتفاق و كنف في إطار الشراكة المجتمعية التي يوليها النادي اهتمامه، وتقرر أن يحمل قميص فريق الاتفاق شعار الجمعية في الجانب الأعلى من الناحية اليمنى.

وأكد خالد الدبل، رئيس نادي الاتفاق، إلى أن اختيار "كنف" جاء من قبل النادي بعد بحث وتحري، مشيراً إلى حرص الإدارة على التواصل مع كافة المؤسسات المجتمعية.

واشار سعود المدعج، عضو مجلس إدارة كنف، إلى أهمية هذه الشراكة مع نادي الاتفاق لما للنادي العريق من جماهيريه، بالإضافة إلى أنها مردود إيجابي على الجمعية التي تعد الوحيدة التي تعنى بتوفير الرعاية الصحية للأيتام.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (عين اليوم -السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية