اخبار السعودية اليوم : مقاتلو المعارضة يسقطون طائرة حربية للنظام السوري

السعودية -صحيفة المناطق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم أعلن مقاتلو المعارضة إسقاط طائرة حربية للنظام السوري، بالقرب من منطقة أم رمم في البادية السورية.

يأتي ذلك في الوقت الذي اندلعت اشتباكات عنيفة فجر اليوم، بين الثوار وقوات النظام، على جبهة بلدة عين ترما بريف دمشق الشرقي، في محاولة جديدة من الأخيرة، للتقدم في المنطقة.

واندلعت اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات النظام، في بلدة عين ترما، بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي استهدف مناطق الاشتباك، والأحياء السكنية.

وشن الطيران الحربي الروسي غارات جوية عدة، على بلدة عين ترما، ما تسبب بدمار واسع أصاب المناطق المستهدفة، كما قصفت قوات النظام بصواريخ أرض- أرض المنطقة ذاتها.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -صحيفة المناطق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية