اخبار السعودية -الرياض : حسام غالي يُجهز لإعلان اعتزاله النهائي

عين اليوم -السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم أكدت مصادر مُقربة من أسطورة الأهلي "حسام غالي" اتجاهه نحو تعليق حذائه بشكل نهائي هذا الصيف رغم إمكانية استمراره مع الفريق بعقد مدته سنة قابلة للتمديد حسب عدد مشاركته مثله مثل الهداف المُخضرم "عماد متعب".

ونجح الأهلي في احتلال المركز الثاني بالمجموعة الرابعة بدور مجموعات أبطال أفريقيا مطلع الأسبوع الجاري بفضل الفوز الذي حققه على القطن الكاميروني بثلاثة أهداف لهدف أول أمس السبت، ليصطدم رفاق غالي ببطل تونس "الترجي الرياضي" في الدور ربع النهائي "الإقصائي" المقرر له في شهر سبتمبر.

وغاب غالي عن مباراة القطن لأسباب تأديبية لعدم إلتزامه بتعليمات المدير الفني "حسام البدري" في إحدى مباريات الدوري المحلي هذا الشهر، ليكتفي بالتواجد في مدرجات ملعب برج العرب بالاسكندرية لمتابعة ودعم زملائه من أجل تجاوز عقبة الفريق الكاميروني.

ورغم استعداد الأهلي لمواجهة الترجي والمشاركة في البطولة العربية في الفترة من 22 يوليو إلى الخامس من أغسطس، فَضل غالي اتخاذ قرار الاعتزال بشكل نهائي مع حلول نهاية الموسم الحالي.

واحترف حسام غالي في أندية فينورد روتردام الهولندي وتوتنهام وديربي كاونتي الإنجليزيين وليرس البلجيكي بالإضافة لخوض تجربة قصيرة مع نادي النصر السعودي عامي 2009 و2010.

وكان صاحب الـ 35 عامًا من أهم الأوراق الرابحة للأهلي عندما تُوج بدوري أبطال أفريقيا عام 2001، بالإضافة لمساهمته بصورة واضحة في التتويج بلقب البطولة عام 2012 وببطولة الكونفدرالية عام 2014 وذلك بعد عودته لصفوف الأهلي عام 2010.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (عين اليوم -السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية