اخبار السعودية : عام / المرحلة الثانية من برنامج " شغف " تنطلق في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم

السعودية -وكالة الانباء السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

عام / المرحلة الثانية من برنامج " شغف " تنطلق في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم

الثلاثاء 1438/10/17 هـ الموافق 2017/07/11 م واس


الرياض 17 شوال 1438هـ الموافق 11 يوليو 2017م واس
يستهل 10 سعوديين، اليوم الثلاثاء في الولايات المتحدة الأمريكية، المرحلة الثانية من برنامج الزمالة الخيري السعودي "شغف" الذي يأتي بالشراكة بين مؤسسة الملك خالد ومؤسسة بيل ومليندا غيتس، بهدف تأهيل نخبة من الشباب والفتيات ضمن منظومة العمل غير الربحي بالمملكة ودعم فعالية القطاع الخيري على المدى البعيد، وتحسين مستوى الخدمات التي تقدّمها منظّماته للفئات المستهدفة.
وستشمل المرحلة الثانية من البرنامج، الاطلاع عن كثب على تجاربهم في مجال العمل الخيري الاستراتيجي، يلي ذلك الالتحاق ببرنامج تدريبي مكثف في جامعة كولومبيا بنيويورك.
كما ستتضمن رحلة الفريق، التي تستغرق ثلاثة أسابيع، مزيجاً من الدراسة الأكاديمية التخصصية والاطلاع العملي في حقل العمل الخيري، إضافة إلى عدة محطات تدريبية تغطي طيفًا واسعًا من المهارات التي يحتاجها ممارسو العمل الخيري.
وييدف برنامج " شغف " إلى تحقيق عدة غايات أبرزها السعي لإيجاد صورة نمطية إيجابية للقطاع غير الربحي في المملكة، إضافة إلى تعزيز الإقبال على المهن في قطاع المنظمات غير الربحية وإيجاد البيئة المحفزة لممارسة احترافية ونقل التجارب الدولية في العمل الخيري.
// انتهى //
12:45ت م

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -وكالة الانباء السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية