اخبار السعودية اليوم : شؤون الحرمين مقطع “طبخة المحاشي” قديم.. والرئاسة تمنع هذه السلوكيات

السعودية -صحيفة المناطق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم أعلنت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين أن الفيديو الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر نساء يقمن بعمل وجبة “محشي” داخل ساحات الحرم المكي، مقطع قديم وتم نشره منذ أكثر من عام.

وأكدت الرئاسة أنها تمنع مثل هذه السلوكيات داخل الحرم وساحاته حفاظًا على نظافته وقدسيته، لافتة إلى أنها تكلف فرقًا ميدانية داخل الحرم لمنع دخول الأطعمة والأشربة غير المصرح بها.

ونبهت إلى ضرورة التعامل مع مقاطع الفيديو بحذر وعدم نشر القديم منها على مواقع التواصل بزعم أنها حديثة، لما تسببه من إرباك وتشويش للناس.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -صحيفة المناطق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية