اخبار السعودية - كوكاكولا تنتج سنوياً أكثر من 100 مليار زجاجة

الاقتصاد الخليجى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ Amp ',

مقالات مشابهة

فشلت شركة “كوكاكولا” في مكافحة الأضرار البيئية الناجمة عن إنتاجها لأكثر من 100 مليار زجاجة بلاستيكية كل عام، وذلك وفقاً لما كشفته نتائج دراسة أعدتها منظمة “جرين بيس”. وفي مارس الماضي تعرضت شركة صناعة المشروبات الغازية لانتقادات حادة بعد رفضها الكشف عن كمية البلاستيك التي تنتجها سنوياً للمنظمة المعنية بشؤون البيئة أثناء إجرائها دراسة استقصائية حول أكبر 6 من مصنعي المشروبات الغازية في العالم.

 

ورغم ذلك، استطاعت المنظمة بمساعدة بيانات حول مبيعات “كوكا كولا” وخطوطها الإنتاجية وأنشطة التعبئة منذ العام 2012، استنتاج أن الشركة تنتج سنوياً ما بين 108 و128 مليار زجاجة بلاستيكية.

 

ووفقاً لـ”جرين بيس” انخفض معدل استرداد وإعادة تدوير “كوكاكولا” لهذا الكم الهائل من الزجاجات من 63% في 2013 إلى 61% في عام 2014، قبل أن ينخفض إلى 59% في عام 2015.

اهم واخر اخبار المملكة السعودية اليوم : الاثنين 10 أبريل 2017 مع تفاصيل الخبر : اخبار السعودية - كوكاكولا تنتج سنوياً أكثر من 100 مليار زجاجة

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر:
اخبار السعودية - كوكاكولا تنتج سنوياً أكثر من 100 مليار زجاجة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :الاقتصاد الخليجى
كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق