اخبار السعودية اليوم : #انتهاكات_قطر_لاتفاق_الرياض .. هشتاق يتصدر بفضائح أمير قطر ودعمه للإرهاب في العوامية والمنامة وسيناء

السعودية -صحيفة المناطق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : #انتهاكات_قطر_لاتفاق_الرياض .. هشتاق يتصدر بفضائح أمير قطر ودعمه للإرهاب في العوامية والمنامة وسيناء مصدر الخبر - السعودية -صحيفة المناطق مع تفاصيل الخبر #انتهاكات_قطر_لاتفاق_الرياض .. هشتاق يتصدر بفضائح أمير قطر ودعمه للإرهاب في العوامية والمنامة وسيناء :

اخبار السعودية اليوم - الثلاثاء 11 يوليو 2017 المصدر فى سعودى صحيفة المناطق أحدثت الوثائق التي نشرتها قناة “سي أن أن” الأمركية هزة واسعة في الشارع العربي، بعد كشف زيف ادعاء الحكومة القطرية بالعمل على توحيد الصف العربي والخليجي، عبر توقيع أميرها شخصياً على بنود اتفاق الرياض التي أخل بها.

ودشن المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني هاشتاق “#انتهاكات_قطر_لاتفاق_الرياض”، وسرعان ما توالت التغريدات ليصل الوسم إلى قمة الترند في السعودية وعدد من الدول العربية المجاورة.

وأكد القحطاني في إحدى تغريداته أن “قراءة وثائق اتفاق الرياض والآلية والتكميلي تدل على انتهاكات قطر لاتفاق الرياض بشكل كامل في دلالة، مؤكدة على الكذب المستمر لتنظيم الحمدين”.

ويأتي الكشف عن تلك الوثائق لاستبعاد أي نظرية تستغلها الدوحة للقول إن ما حصل هو اعتباطي أو مفاجئ، خصوصاً أن البنود التي يكشفها اتفاق الرياض يفيد بأن مطالبات اليوم كانت قطر وافقت عليها ووقّع أميرها على الوثيقة، ومضت 3 سنوات على الأقل لتنفيذها، لكنها لم تف بها.

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -صحيفة المناطق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية