سوق الأسهم يسجل أعلى قيمة تداول في سبعة أشهر

السعودية -جريدة الرياض 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاد مؤشر سوق الأسهم إلى الارتفاع بعد تراجعه لثلاث جلسات متواصلة، منهياً التعاملات على مكاسب بنسبة 1.6 % عند 6602 نقطة تعادل 105 نقاط، وسط تداولات نشطة بلغت قيمتها الإجمالية نحو 7.4 مليارات ريال، هي الأعلى في 7 أشهر.

ويأتي ارتفاع السوق اليوم بالتزامن مع صعود أسعار النفط أمس بنحو 4 % عقب تصريحات حول إمكانية التوصل لاتفاق بخصوص خفض الإنتاج، كما واصل ارتفاعه بنحو 2 % اليوم ليقترب من مستوى 50 دولاراً للبرميل.

وحققت الكثير من الأسهم القيادية في قطاعات البنوك والبتروكيماويات ارتفاعات متباينة في حين حققت العديد من الشركات التي لديها خسائر متراكمة تراجعات بعد إعلان هيئة السوق المالية البدء في تطبيق إجراءاتها على الشركات الخاسرة لـ20 % من رأس المال بدلاً من 50% بدءاً من 22 أبريل المقبل.

الخبر : سوق الأسهم يسجل أعلى قيمة تداول في سبعة أشهر تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :السعودية -جريدة الرياض

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

سوق الأسهم يسجل أعلى قيمة تداول في سبعة أشهر

ملخص الخبر : عاد مؤشر سوق الأسهم إلى الارتفاع بعد تراجعه لثلاث جلسات متواصلة، منهياً التعاملات على مكاسب بنسبة 1.6 % عند 6602 نقطة تعادل 105 نقاط، وسط تداولات نشطة بلغت قيمتها الإجمالية نحو 7.4 مليارات ريال، هي الأعلى في 7 أشهر. ويأتي ...
من قسم : أخبار السعودية
كلمات البحث :
الكلمات الدلائليه :

أخبار ذات صلة

0 تعليق