سياحة القصيم تداهم منشـآت الإيـواء

السعودية -جريدة الرياض 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رصد فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة القصيم عددا من المخالفات في مواقع الإيواء السياحي والأنشطة السياحية والمساندة في مدينة بريدة ومحافظات القصيم، خلال خطته الرقابية في إجازة العام الدراسي التي انتهت الأسبوع الماضي.

وذكر مدير عام الفرع إبراهيم بن علي المشيقح أن المفتشين واصلوا جولاتهم الرقابية للتأكد من التزام الفنادق والوحدات السكنية بمعايير الأمن والسلامة والجودة والنظافة والالتزام بالتسعيرات المحددة، والتأكد من خلو السوق من مشغلي الأنشطة السياحية قبل الحصول على التراخيص الرسمية.

وأكد أن الخطة الرقابية غطت الأنشطة السياحية بمدينة بريدة ومحافظتي عنيزة والرس، مشيراً إلى أن الأعمال الرقابية متواصلة طوال العام، ويتم تكثيفها في الإجازات والمواسم.

الخبر : سياحة القصيم تداهم منشـآت الإيـواء تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :السعودية -جريدة الرياض

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

سياحة القصيم تداهم منشـآت الإيـواء

ملخص الخبر : رصد فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة القصيم عددا من المخالفات في مواقع الإيواء السياحي والأنشطة السياحية والمساندة في مدينة بريدة ومحافظات القصيم، خلال خطته الرقابية في إجازة العام الدراسي التي انتهت الأسبوع الماضي. وذكر مدير عام الفرع إبراهيم ...
من قسم : أخبار السعودية
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق