الإطاحة بمسلح قاوم رجال الأمن في الرياض حاول بيع إحدى السيارات المسروقة من قبله

السعودية -جريدة الرياض 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
حصريا اخبار السعودية و كل ما يهم المواطن السعودى : ar_sa

ألقت فرق قوة الضبط الميداني بشرطة منطقة الرياض القبض على مواطن حاول استخدام مسدس ضد رجال الأمن عند مداهمته بعد توفر معلومات مؤكدة عن محاولته بيع سيارة مسروقة.

وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة العقيد فواز الميمان أن رجال الأمن أعدوا كميناً محكماً أسفر عن إيقاف مواطن في العقد الثالث من العمر رغم محاولته استخدام سلاح من نوع "مسدس" كان بحوزته مليء بالذخيرة، وتم التعامل معه بما يمليه الموقف دون وقوع أي إصابات.

وأشار إلى أنه وبسماع أقواله المبدئية اتضحت علاقته المباشرة بسرقة مركبتين من نوع "كورولا" و"جيب شاص" سبق الإبلاغ عن سرقتهما، وبتفتيش المركبات المنوه عنها ضُبطت عدة لوحات لمركبات سبق الإبلاغ عن سرقتها تستخدم من قبله لتغيير هوية المركبات المسروقة، كما كان بحوزته مواد مخدرة متنوعة.

وأكد العقيد الميمان أنه جرى إيقافه وتحريز المضبوطات وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لإكمال اللازم بحقه حسب الاختصاص.

مسدس ومواد مخدرة ضبط بحوزته

الخبر : الإطاحة بمسلح قاوم رجال الأمن في الرياض حاول بيع إحدى السيارات المسروقة من قبله تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :السعودية -جريدة الرياض

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

الإطاحة بمسلح قاوم رجال الأمن في الرياض حاول بيع إحدى السيارات المسروقة من قبله

ملخص الخبر : ألقت فرق قوة الضبط الميداني بشرطة منطقة الرياض القبض على مواطن حاول استخدام مسدس ضد رجال الأمن عند مداهمته بعد توفر معلومات مؤكدة عن محاولته بيع سيارة مسروقة. وأوضح المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة العقيد فواز الميمان أن رجال الأمن أعدوا ...
من قسم : أخبار السعودية
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق