مذكرة تفاهم ثقافي بين المملكة وقيرغيزستان

السعودية -صحيفة عكاظ 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
حصريا اخبار السعودية و كل ما يهم المواطن السعودى : ar_sa

«عكاظ» (الرياض)

وُقعت أمس (الثلاثاء) مذكرة تفاهم بين وزارة الثقافة والإعلام في المملكة العربية السعودية ووزارة الثقافة والإعلام والسياحة بجمهورية قيرغيزستان، بحضور وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، ووزير الثقافة والإعلام والسياحة القيرغيزي توقولباي قازاقوف.

وجرى توقيع المذكرة خلال استقبال الطريفي في مكتبه أمس للوزير القيرغيزي، حيث رحب بالوزير قازاقوف والوفد القيرغيزي الذي يقيم فعاليات أيامه الثقافية بالمملكة.

وتشمل مذكرة التفاهم العديد من المجالات في إطار تطوير سبل التعاون الثقافي بين المملكة وجمهورية قيرغيزستان.

إلى ذلك بحث وزير الثقافة والإعلام في مكتبه بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض أمس، مع سفير مملكة السويد لدى المملكة يان كنوتسون أوجه التعاون بين البلدين في المجالين الإعلامي والثقافي.


الخبر : مذكرة تفاهم ثقافي بين المملكة وقيرغيزستان تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :السعودية -صحيفة عكاظ

اخر الاخبار الان، في الوطن العربي والعالم مباشر

عنوان الخبر :

مذكرة تفاهم ثقافي بين المملكة وقيرغيزستان

ملخص الخبر : وُقعت أمس (الثلاثاء) مذكرة تفاهم بين وزارة الثقافة والإعلام في المملكة العربية السعودية ووزارة الثقافة والإعلام والسياحة بجمهورية قيرغيزستان، بحضور وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، ووزير الثقافة والإعلام والسياحة القيرغيزي توقولباي قازاقوف.
من قسم : أخبار السعودية
كلمات البحث :

أخبار ذات صلة

0 تعليق