اخبار السعودية اليوم : لأسباب واهية .. قطر تتجه لمنع مواطنيها والمقيمين فيها من أداء فريضة الحج هذا العام

السعودية -صحيفة المناطق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : لأسباب واهية .. قطر تتجه لمنع مواطنيها والمقيمين فيها من أداء فريضة الحج هذا العام مصدر الخبر - السعودية -صحيفة المناطق مع تفاصيل الخبر لأسباب واهية .. قطر تتجه لمنع مواطنيها والمقيمين فيها من أداء فريضة الحج هذا العام :

اخبار السعودية اليوم - الثلاثاء 11 يوليو 2017 المصدر فى سعودى صحيفة المناطق تتجه قطر لمنع مواطنيها والمقيمين فيها من أداء فريضة الحج هذا العام لأسباب واهية.
وأوردت صحيفة الراية القطرية خبراً اليوم قالت فيه أن حملات الحج و العمرة اعتذرت عن تسيير حملات حج هذا العام ، مدعية تخوفها من تعرض الحجاج “للمضايقات”، في تجني واضح على السعودية التي ظلت تقدم أفضل الخدمات لجميع الحجاج.
وكانت المملكة قد أكدت في بيان مقاطعة قطر، التزامها وحرصها على توفير كل التسهيلات والخدمات للحجاج والمعتمرين القطريين.
وخلال عمرة شهر رمضان المنصرم أدى آلاف القطريين العمرة بيسر وأمان وهو ما ينفي المزاعم القطرية بإمكانية حدوث مكروه لحجاجهم.

الجدير بالذكر، أن المملكة استقبلت العام الماضي الحجاج الإيرانيين القادمين من مختلف الدول وسهلت إجراءات منحهم التأشيرات من أجل أداء الفريضة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -صحيفة المناطق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية