اخبار السعودية اليوم : ضربات جوية تركية تقتل 11 مسلحاً كردياً شرق تركيا

السعودية -صحيفة المناطق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم قال  الجيش التركي الثلاثاء إن  طائرات حربية تابعة له قصفت أهدافاً للمسلحين الأكراد في منطقتين بجنوب شرق  تركيا الليلة الماضية فقتلت 11 من مسلحي حزب  العمال الكردستاني.

وأضاف في بيان أن إحدى الضربات الجوية كانت قرب الحدود السورية في منطقة داركجيت بإقليم ماردين حيث دمرت الطائرات الحربية موقعين لإطلاق النار وقتلت 8 مسلحين يعتقد أنهم كانوا يدبرون هجوماً.

وأشار إلى أن 3 آخرين من مسلحي حزب العمال الكردستاني قتلوا، كما دمرت ضربات جوية كهفاً في ريف إقليم هكاري الذي يقع على الحدود مع العراق وإيران.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -صحيفة المناطق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية