اخبار السعودية - الرياض : «جامعة الشمالية» تُحذر من التسجيل عبر مكاتب الخدمات الخاصة

اخبار السعودية -الوئام 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم حذر عميد القبول والتسجيل بجامعة الحدود الشمالية الدكتور فراس محمد المدني من اللجوء إلى مكاتب الخدمات الخاصة لإدخال البيانات والمعلومات للقبول بالجامعة للعام الجامعي 1438/1439هـ لمايُصاحب ذلك من أخطاء عديدة ومتكررة تصل لحرمان الطلبة والطالبات من القبول بالجامعة .

حيث طالب عميد القبول والتسجيل بالجامعة بضرورة إدخال المعلومات بشكل صحيح، وقراءة التعليمات قبل تعبئة الطلب، والتوجه لأقرب فرع للجامعة لمساعدتهم في عملية التسجيل وتقديم التسهيلات اللازمة لهم بكل يسر وسهولة .
مؤكداً أنّ الجامعة وفرت مواقع للتسجيل في مقراتها في عرعر وفروعها في كل من رفحاء، وطريف، والعويقيلة، وزودتها بالتقنية اللازمة لذلك، تسهيلاً على خريجي وخريجات الثانوية العامة الذين لا تتوفر لديهم التقنية .

وكانت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الحدود الشمالية قد أعلنت عن فتح باب القبول للعام الجامعي 1438/1439هـ للطلاب والطالبات السعوديين بنظام الانتظام للراغبين في الالتحاق بالجامعة، وذلك خلال الفترة من صباح هذا اليوم الثلاثاء 17/10/1438هـ إلى منتصف ليلة السبت 28/10/1438هـ .

مطالبة جميع المتقدمين من التأكد من إدخال رقم هاتف الجوال بشكل صحيح لضمان وصول رسالة تأكيد الترشح، وضرورة متابعة رسائل الجوال خلال الفترة من 3/11/ 1438هـ حتى 12 /11/ 1438هـ تفادياً لفقدان فرصة الحصول على الترشيح، أو الترقية لرغبة أفضل حسب وفرة المقاعد .

رابط الخبر بصحيفة الوئام: «جامعة الشمالية» تُحذر من التسجيل عبر مكاتب الخدمات الخاصة

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -الوئام) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية