اخبار السعودية - الرياض : أمير جازان يطلع على سير عمل المصفاة ومراحلها النهائية

off-السعودية -جريدة الرياض 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بقصر سموه بحي الشاطئ بجازان، وزيرَ الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح.

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير جازان بوزير الطاقة المهندس الفالح متمنياً له التوفيق في مهام زيارته للمنطقة.

وأكد سمو أمير جازان أهمية الدور الكبير الذي تقوم به الوزارة ممثلة في شركة «أرامكو السعودية»، مبيناً في هذا المجال أهمية مدينة جازان الاقتصادية من خلال إنشاء مصفاة البترول والقيام بأعمال البنى التحتية بالمدينة وغيرها من المشروعات والأعمال.

وقال سموه إن الجميع يتطلع الى بدء عمل المصفاة التي ستشكل نقلة نوعية ومميزة للمنطقة لاسيما مع تنفيذ وتطوير المشاريع المتعلقة بالمصفاة والمدينة الاقتصادية، وذلك بتكليف إنجاز تلك المشاريع بتوجيهات متواصلة من القيادة الرشيدة - حفظها الله -.

وأشار سمو أمير جازان الى أن الهدف من انشاء تلك المشاريع هو العمل على تطوير منطقة جازان في كافة المجالات بمشاريع عملاقة ورفع المستوى التجاري والاقتصادي بها لتصبح محطة هامة على الخارطة الاقتصادية الدولية والعالمية.

كما بين الأمير محمد بن ناصر أهمية التعاون بين شركة "أرامكو" ومختلف الجهات ذات العلاقة بما يسهم في تسريع العمل وتنفيذ المشروعات في الوقت المحدد لها وتذليل العقبات مشدداً على ضرورة الاستفادة من الطاقات المتعددة لدى شباب المنطقة.

كما استمع أمير منطقة جازان خلال اللقاء لشرح مفصل من معالي وزير الطاقة عن سير العمل والخطط والمراحل التي وضعتها الشركة للانتهاء قريباً من تنفيذ مصفاة بترول جازان بالمدينة الاقتصادية والمشروعات الخدمية الأخرى التي ستنفذها الشركة كما اطلع على سير عمل فرع أرامكو بمنطقة جازان والخدمات التي تقوم بها.

تم النشر على بوابتك العربية اهم واخر اخبار السعودية اليوم : الاثنين 10 أبريل 2017 الخبر اخبار السعودية - الرياض : أمير جازان يطلع على سير عمل المصفاة ومراحلها النهائية

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية