اخبار السعودية - الرياض : ألمانيا تطالب بملاحقة متظاهرين أوروبيين ارتكبوا أعمال عنف في هامبورغ

اخبار السعودية -الوئام 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم طلبت ألمانيا من شركائها في الاتحاد الأوروبي المساعدة في تعقب المتظاهرين الذين شوهوا المظاهرات الاحتجاجية بأعمال العنف خلال قمة مجموعة العشرين في مدينة هامبورغ الألمانية التي عقدت يومي الجمعة والسبت، وفقاً لما ذكرته مجموعة “فونكه” الإعلامية اليوم الثلاثاء.

وقال وزير العدل هايكو ماس: “يتم حالياً تحليل الكثير من الصور ولقطات الفيديو من أجل التعرف على هؤلاء الجناة”، وأضاف: “لذلك نعتمد على دعم شركائنا الأوروبيين”.

وحث ماس وزراء العدل بالاتحاد الأوروبي على تسريع طلبات المساعدة القضائية التي أرسلتها ألمانيا فيما يتعلق بأعمال الشغب التي وقعت هذا الأسبوع، والتي شهدت نهب المحلات التجارية والهجوم على الشرطة وإشعال النار في سيارات وحواجز بوسط هامبورغ، كما حثهم أيضا على تنفيذ مذكرات الاعتقال الأوروبية الصادرة عن برلين.

ويوجد حاليا 51 شخصاً رهن الاحتجاز في هامبورج ويواجهون اتهامات مختلفة، بما في ذلك تكدير السلم والتسبب في أضرار بدنية جسيمة والإضرار بممتلكات خاصة ومقاومة ضباط الشرطة.

ومن بين المحتجزين مواطنين من فرنسا وإيطاليا وإسبانيا وهولندا وروسيا وسويسرا والنمسا، علاوة على مواطنين ألمان.

وشكلت الشرطة لجنة خاصة للتأكد من محاسبة المنظمين وآخرين ممن تورطوا في أعمال العنف.

وفى رسالته دعا ماس إلى تحسين تبادل البيانات في جميع أنحاء أوروبا بحيث “لا تتأثر دولة أخرى ومدينة اخرى بنفس السياح الأوربيين المشاغبين خلال القمة المقبلة”.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: ألمانيا تطالب بملاحقة متظاهرين أوروبيين ارتكبوا أعمال عنف في هامبورغ

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -الوئام) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية