اخبار السعودية اليوم : الذهب يرتفع مع ترقب المستثمرين لمؤشرات على رفع الفائدة

السعودية -صحيفة المناطق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم ارتفعت أسعار الذهب اليوم الاثنين من أدنى مستوياتها منذ منتصف مارس آذار في تعاملات متقلبة بعد اقترابها من مستوى دعم فني ومع ترقب المتعاملين لمؤشرات من بنوك مركزية على رفع أسعار الفائدة. ويتأثر الذهب كثيرا بارتفاع أسعار الفائدة الذي يدعم عوائد السندات ويزيد من تكلفة الفرص البديلة الضائعة على حائزي المعدن الذي لا يدر عائدا كما يعزز الدولار المقوم به المعدن الأصفر.
ويتطلع المتعاملون إلى يومي الأربعاء والخميس حين تلقي رئيسة مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) جانيت يلين كلمة أمام الكونجرس.
وارتفع الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم أغسطس آب 3.50 دولار أو 0.29 بالمئة ليبلغ عند التسوية 1213.20 دولار للأوقية. ويتوقع المتعاملون تشديدا للسياسات النقدية من عدة بنوك مركزية، وهي توقعات عززتها بيانات أفضل من المتوقع عن الوظائف الأمريكية وبيانات قوية عن الصادرات الألمانية. ومن بين المعادن النفيسة الأخرى ارتفع السعر الفوري للفضة 0.45 بالمئة إلى 15.65 دولار للأوقية بعدما نزل في وقت سابق إلى 15.16 دولار للأوقية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -صحيفة المناطق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية