اخبار السعودية - الرياض : #النيابة_العامة: يحق للمتهم الاستعانة بمحامٍ للدفاع عنه بمرحلتي التحقيق والمحاكمة

اخبار السعودية -الوئام 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم أوضحت النيابة العامة أنه يحق للمتهم الاستعانة بوكيل أو محام للدفاع عنه في مرحلتي التحقيق والمحاكمة، كما لا يجوز توقيع العقوبة على شخص إلا بعد محاكمته وفقاً للمقتضى الشرعي.

وأشارت النيابة العامة إلى أن المادة الرابعة من نظام الإجراءات الجزائية، تنص على أنه من حق كل متهم أن يستعين بوكيل أو محام للدفاع عنه في مرحلتي التحقيق والمحاكمة.

وأضافت أن المادة الثالثة من نظام الإجراءات الجزائية، تشير إلى أنه لا يجوز توقيع عقوبة جزائية على شخص، إلا بعد ثبوت إدانته بأمر محظور شرعاً أو نظاماً، وذلك بعد محاكمة وفقاً للمقتضى الشرعي.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: #النيابة_العامة: يحق للمتهم الاستعانة بمحامٍ للدفاع عنه بمرحلتي التحقيق والمحاكمة

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -الوئام) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية