اخبار السعودية اليوم : ارتفاع حصيلة قتلى تحطم الطائرة العسكرية الأمريكية في مسيسيبي إلى 16

اخبار السعودية-سعورس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم قال مسؤول بإدارة الطوارئ في ولاية مسيسيبي، إن 16 شخصًا على الأقل لاقوا حتفهم عندما تحطمت طائرة عسكرية أمريكية في ريف الولاية، مساء أمس. ولم ترد بعد أي تفاصل رسمية بشأن ملابسات حادث التحطم الذي وقع في مقاطعة ليفلور شمال مسيسيبي على بعد نحو 160 كيلومترا شمال جاكسون عاصمة الولاية. وفي وقت سابق أفادت الكابتن سارة بيرنز المتحدثة باسم سلاح مشاة البحرية الأمريكية بأن طائرة نقل من طراز هيركليز كي سي-130 "تعرضت لحادث" وأنه تأكد مقتل خمسة أشخاص.
وبعد عدة ساعات ذكر فريد راندلي مدير إدارة الطوارئ بمقاطعة ليفلور، أن 16 شخصًا على الأقل قتلوا. ولم يذكر أي تفاصيل أخرى. وأظهرت صور نشرتها مؤسسات إخبارية على الإنترنت حطام طائرة تشتعل بها النيران في حقل محاط بنباتات طويلة مع تصاعد عمود كبير من الدخان في السماء فوق موقع الحادث.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية-سعورس) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية